PASTOR IRWING SANCHEZ UNA PRUEBA DE FUEGO

Fecha: 07/04/2014 01:36:38
Visitas: 1983

Aplicaciones

Goodgame Big Farm

Administra tu propia granja

Goodgame Empire

Construye tu propio imperio


أنا rwing يوناردو سانشيز Mederos


غ تيو في ل مدينة ماراكايبو، فنزويلا يوم 6 نوفمبر 1960، هو 5 من 8 أطفال والديهم هي Georgelina Medero وأدلبرتو سانشيز. كان صبيا سعيد بجانب عائلته، كما انه نما كان الاستفسار عن كرة القدم.

نمت جهاز مخابرات الجيش الثاني شابة سعيدة ويهدأ من مو والديه قليلا انه غرس كيف لطيفة هو لخدمة والتي كانت أسرته البحرية أخبره دائما انه عندما نمت أيضا خطيرة، ولكن كان الله خطط أخرى بالنسبة له، من شأنه أن يخدم وتكون جزءا من جيش الله والجميع لإظهار أن هناك الله الذي يعيش ويجب أن لا يغرق في النظارات صغيرة من الماء. "

قبل 32 عاما تعرض لحادث سيارة حيث حصل على 80٪ حروق في جسده ومعظمهم كانوا في الصف الثالث. استغرق هذه منهم بينما كانوا يحاولون إنقاذ شقيقه من السيارة. أدخلت المستشفى انه لأكثر من 2 سنوات و 9 أشهر؛ لم يكن من السهل على الاندماج في المجتمع من تردد كبير ولكن بعون الله وقال انه يمكن المضي قدما. "

متزوج من باتريشيا سانشيز الكولومبي الذي شاهد هذا الرجل مع عيون الروح الحب وتزوجت والآن لدينا في العالم هدية شهاداتهم الله أنقذه من الموت وكما تملي الندوات الزواج بما في ذلك واحدة تسمى "القول متى الحب أعمى "التي تقوم على تجاربهم الخاصة في أنها سقطت في الحب والزواج،" رجل له حروق الوجه والجسم ".


في الاتصال يمكنك الاتصال على جوال USA كولومبيا 57-3123672728 1-7864430541 email int88@yahoo.com prirwing@comunidadonline.org https://www.facebook.com/irwings1 https://www.facebook.com/patricia.galindopena


لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة هذا الرابط

http://youtu.be/iG_KVBnQh10







Comentarios / Consultas